مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 ثمانية اهداف يقتسمها ليفربول وتشيلسي ليمر البلوز الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: ثمانية اهداف يقتسمها ليفربول وتشيلسي ليمر البلوز الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا   الأربعاء أبريل 15, 2009 1:36 am

الدقيقة تسعون..كان بحق أخر ما كان ينتظرة عشاق المتعة فقد أوقفت لقاء تشيلسي وليفربول عند خط النهاية ..ثمانية أهداف كان عشاق كرة القدم علي موعد معها في لقاء الأياب بين الفريقين في دور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي .

كان الشوط الأول ليفربولي الهوية حيث أستطاع البرازيلي اوريليو في أحرز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 19 من اللقاء بعد أن لعب ركلة حرة مباشرة في مرمي شبه خالي بعد أن تحرك حارس مرمي تشيلسي بيتر تشيك خارج المرمي معتقداً أن الكرة ستلعب عرضية

ومع حلول الدقيقة 28 يحتسب الحكم ركلة جزاء لليفربول يسجلها تشافي الونسو لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء تمر كرة غريبة من الحارس رينا بعد أن لعبها دروجبا لتدخل المرمي بغرابة ويسجل تشيلسي الهدف الاول له في اللقاء في الدقيقة 51.

ومن ركلة حرة مباشرة يسجل البرازيلي اليكس الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 57 بعد ان لعب كرة صاروخية يفشل الحارس رينا في صدها ليعود اللقاء إلي مرحلة التعادل بين الفريقين.

ويستقبل دروجبا الكرة من وسط الملعب بعد أن استغل خطا دفاعي من مدافعي ليفربول ليمرر الكرة للأنجليزي فرانك لامبارد ليسدد الكرة في الدقيقة 76 لتدخل المرمي معلنة عن الهدف الثالث لتشيلسي

ويسدد لاعب ليفربول لوكاس ليفا الكرة لترتطم بالغاني ايسيان لاعب تشيلسي لتغير إتجاها ويحرز ليفربول الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 81

ويعود ليفربول مجدداً ليحرز الهدف الرابع عن طريق الهولندي ديريك كويت بعد أن أستقبل كرة عرضية من اللاعب رييرا في الدقيقة 83.

ويسجل تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق لامبارد بعد ان سدد كرة في الزاوية اليسري لحارس ليفربول رينا لينتهي اللقاء بهدة النتيجة.

وبذلك يتاهل تشيلسي لملاقاة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تعادل بأربعة اهداف لمثلهم مع ليفربول في الأياب والفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بالانفيلد ويلحق ليفربول ببايرن ميونيخ خارج منافسات دوري أبطال أوروبا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثمانية اهداف يقتسمها ليفربول وتشيلسي ليمر البلوز الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: