مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 بهدف لمثلة برشلونة يتخطي البايرن ليواجة تشيلسي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: بهدف لمثلة برشلونة يتخطي البايرن ليواجة تشيلسي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا   الأربعاء أبريل 15, 2009 1:40 am

لم يشعر أحد أن هناك مباراة في كرة القدم بين عملاقين من عمالقة أوروبا,فقد فشل اي من الفريقين في إحراز اي هدف او تشيكل اي خطورة حقيقية علي كل من فيكتور فالديز او هانز يورك بات حارسي مرمي الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني دبت الحياة في قلب اللقاء عن طريق الفرنسي بلال ريبيري الذي أستطاع أن يستغل كرة البرازيلي زي روبرتو وينفرد بالمرمي ويحرز الهدف الأول لبايرن ميونيخ بعد دقيقتين من بداية الشوط الأول.

كان هدف ريبيري بمثابة مفتاح الحياة للقاء الذي شهد أول فرصة حقيقية للأرجنتيني ميسي الذي أستقبل كرة عرضية يفشل في إحرازها بعد دقائق من هدف ريبيري.

وينطلق الأسباني انيستا لاعب برشلونة ويمر من مدافعي بايرن ميونيخ ويعيقه فان بوميل ويسقط انيستا داخل منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء إلا أن الحكم روزيتي يستكمل اللقاء دون أن يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 70 ينطلق ميسي بعد ان أستقبل كرة من وسط الملعب لينفرد بالمرمي ويمرر للكاميروني ايتو لكن قدم مدافع البايرن لوسيو تشتت الكرة ويضيع هدف أخر من برشلونة.

ويحتسب الكرة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة من أقصي الناحية اليسري وتلعب لتجد ميسي ليلعبها خارج الملعب.

ومع حلول الدقيقة 73 يحرز المالي سيدو كيتا هدف التعادل لبرشلونة بعد أن أستقبل الكرة بعد سلسلة تمريرات سحرية ليسدد الكرة في الزاوية اليمني للحارس بات ليزيد من مهمة بايرن ميونيخ صعوبة.

ويخرج اللاعب سوزا وينزل حميد التينتوب ويخرج زي روبرتو وينزل بوروفسكي في تبديلين دفعة واحدة من كلينسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ.

وينطلق فيليب لام جناج بايرن ميونيخ ويخترق دفاع برشلونة ويسدد الكرة لتجد يد الحارس فالديز وتضيع فرصة إحراز هدف التقدم لبايرن ميونيخ.

ويسدد فان بوميل كرة من خارج المنطقة لتمر فوق العارضة في فرصة جديدة لبايرن ميونيخ .

ويحتسب الحكم خطأ علي بايرن ميونيخ من علي حدود المنطقة يتصدي لها تشافي ويلعب الكرة لتمر بجوار العارضة لفريق بايرن ميونيخ.

ويفشل اي من الفريقين في إحراز اي أهداف في الوقت المتبقي من اللقاء لينتهي اللقاء ويتأهل برشلونة الي الدور نصف النهائي ليلاقي نادي تشيلسي الذي تاهل هو الأخر الي نفس الدور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بهدف لمثلة برشلونة يتخطي البايرن ليواجة تشيلسي في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: