مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 انترميلان يتعادل مع يوفنتوس ويواصل زحفة نحو لقب الدوري الايطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: انترميلان يتعادل مع يوفنتوس ويواصل زحفة نحو لقب الدوري الايطالي   الأحد أبريل 19, 2009 9:46 pm

واصل فريق إنتر ميلان تقدمه بثبات نحو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم وتعادل مع مضيفه يوفنتوس 1/1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.



وكادت المباراة أن تنتهي بفوز إنتر ميلان بالهدف الذي سجله ماريو بالوتيللي لكن المدافع التشيكي زدينيك جريجيرا خطف هدف التعادل ليوفنتوس في الوقت القاتل.



ونجح يوفنتوس في تحقيق التعادل رغم النقص العددي الذي عانى منه بعد طرد لاعب خط وسطه البرتغالي تياجو في الدقيقة 76 .



وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الأول الذي اتسم بالأداء الخططي كاد بالوتيللي أن يتقدم لإنتر ميلان لكن حارس المرمى جانلويجي بوفون تصدى للكرة قبل أن يشتتها تياجو من على خط المرمى.



وجاءت الفرصة الخطيرة الوحيدة ليوفنتوس في الدقيقة 31 وكانت من نصيب ماركو ماركيوني الذي تلقى تمريرة من أليساندرو دل بييرو وسدد الكرة لكن حارس المرمى البرازيلي خوليو سيزار تصدى لها.



وظل إيقاع المباراة بطيئا في الشوط الثاني لكن فرصة أتيحت أمام إنتر ميلان عندما سدد الصربي ديان ستانكوفيتش كرة خطيرة لكن بوفون تصدى لها ، كما أهدر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فرصة أخرى قبل أن يسدد بالوتيللي هدفه.



وشن إنتر ميلان هجمة مرتدة في الدقيقة 64 انتهت بتسديدة من المهاجم الشاب بالوتيللي أسكن بها الكرة في شباك بوفون.



وفي الوقت الذي كان يسعى فيه يوفنتوس لإدراك التعادل تلقى الفريق صدمة عندما طرد تياجو في الدقيقة 76 لاستخدامه الخشونة مع سولاي علي مونتاري وبالوتيللي في وقت واحد.



وكاد إنتر ميلان أن يدعم تقدمه لكن بوفون تصدى لتسديدات خطيرة من ستانكوفيتش واللاعب البديل خوليو كروز ، حتى تمكن يوفنتوس من تحقيق التعادل في الثواني الأخيرة بهدف جريجيرا وأحزه إثر ضربة ركنية.



وفي وقت سابق اليوم قاد اللاعب الأرجنتيني الشاب ماورو زاراتي فريق لاتسيو إلى الفوز على مضيفه جنوه 1/صفر ، ليصبح جنوه مهددا بفقدان فرصة المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.



وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم بعد أربعة انتصارات متتالية لجنوه كان آخرها أمام يوفنتوس 3/2 ، وربما تؤثر على قدرة الفريق في البقاء بالمركز الرابع في جدول الدوري الإيطالي والذي يؤهله للمشاركة في دوري الأبطال.



وتجمد رصيد جنوه عند 57 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين فقط أمام فيورنتينا االذي يمكنه انتزاع المركز الرابع في حالة فوزه على أودينيزي في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدا الأحد في المرحلة نفسها.



وأتيحت أخطر الفرص أمام جنوه في الدقائق الأولى من المباراة حيث سدد المدافع جيوسيبي بيافا كرة رائعة لكن فيرناندو موسليرا حارس مرمى لاتسيو تصدى لها بصعوبة.



وحالف الحظ الحارس الأوروجوياني عندما سدد المهاجم جيوسيبي سكولي كرة خطيرة مرت فوق العارضة مباشرة ، وبعدها تصدى الحارس لكرة سددها دومينيكو كريسكيتو في الدقيقة 33 .



وتعثر لاتسيو في وسط الملعب لكن مستوى الفريق تحسن تدريجيا وكاد أن يتقدم في الدقيقة 27 عن طريق المهاجم المقدوني جوران بانديف لكن البرازيلي روبينيو حارس مرمة جنوه تصدى للكرة بمهارة.



وأهدر سكولي فرصة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي.



وفي الدقيقة 65 تلقى زاراتي تمريرة طويلة وانطلق من الناحية اليمنى قبل أن يسدد كرة زاحفة في الزاوية البعيدة من مرمى روبينيو.



وانفرد زاراتي بالحارس روبينيو في الدقيقة 71 لكن الحارس البرازيلي خرج من مرماه ونجح في إحباط محاولة زاراتي قبل أن يسدد الكرة في الشباك الخالية.



وحصد لاتسيو ثلاث نقاط بالفوز ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز السابع.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انترميلان يتعادل مع يوفنتوس ويواصل زحفة نحو لقب الدوري الايطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: