مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 لاتسيو وسامبدوريا يسعيان لتحسين موسمهما بلقب كاس ايطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: لاتسيو وسامبدوريا يسعيان لتحسين موسمهما بلقب كاس ايطاليا   الأربعاء مايو 13, 2009 3:42 am

يستعد فريقا لاتسيو وسامبدوريا الإيطاليين لكرة القدم لاستغلال الفرصة الأخيرة للخروج بإنجاز ما من موسم كان عاديا لكليهما عندما يلتقيان مساء غد الأربعاء على الاستاد الأوليمبي بروما في نهائي بطولة كأس إيطاليا.

وسيحظى لاتسيو باللعب على أرضه ووسط جماهيره مع اختيار روما في وقت سابق لاستضافة نهائي الكأس المحلية ، ومع ذلك يبدو أن سامبدوريا واثق هو الآخر من مؤازة عدة آلاف من الجماهير له مع توقع زحف أعداد غفيرة من جنوة وراء فريقها.

وبرغم النظر إليها عادة على أنها بطولة من الدرجة الثانية ، سيمنح الفوز بكأس إيطاليا صاحبه فرصة للعب مباراة كأس السوبر الإيطالية بداية الموسم المقبل. كما أن بطل الكأس سيتأهل للمشاركة في بطولة دوري أوروبا ، البطولة التي ستحل محل كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل.

وبالنسبة للفرق متوسطة المستوى مثل لاتسيو وسامبدوريا ، التي سبق لكل منهما الفوز ببطولة الكأس أربع مرات ، فإن هذه البطولة قادرة على تغيير شكلها تماما الموسم المقبل.

وقال ديليو روسي مدرب لاتسيو الذي أراح بعض لاعبي الفريق في مباراته السابقة بالدوري الإيطالي أمام أودينيزي ليخسر على ملعبه 1/3 يوم السبت الماضي: "سنلعب على كل شيء في ليلة واحدة".

وأضاف: "إن خوض النهائي في روما يعني أننا سنواجه ضغوطا كبيرة.. وسنرى كيف سنتعامل مع الوضع ، وإن كان من الأفضل بالتأكيد أن نلعب المباراة أمام جماهيرنا.. هناك أيضا خصومنا والانفعالات المتوقعة في المباراة.. وعلمنا أن كل شيء مرتبط بما يحدث في ليلة واحدة".

وكان أداء سامبدوريا في مباراته السابقة بالدوري الإيطالي أفضل من لاتسيو حيث أسعد جماهيره بفوزه الساحق بخمسة أهداف نظيفة على فريق القاع ريجينا ولكن مدرب الفريق والتر ماتزاري فضل "إبعاد الحظ السيء" عن فريقه ورفض التحدث عن إمكانية فوز سامبدوريا بالكأس.

وقال ماتزاري: "يجب أن نحاول الفوز بالكأس دون التحدث كثيرا عن الأمر.. يجب أن نتوجه إلى روما بدرجة تركيز عالية. في مثل هذه المباريات تكون سلسلة الأحداث المحيطة بها مصيرية ويجب أن نتحلى بالمهارة اللازمة لجعل هذه الأحداث في صفنا".

وأضاف: "بالنسبة لنا.. حققنا إنجازا مهما بالفعل بالتأهل إلى النهائي بعد 15 عاما (عندما خسر سامبدوريا في نهائي البطولة) واجتذاب عدد كبير من جماهيرنا إلى روما .. إنه إنجاز كبير بالفعل.. أما إذا نجحنا في تحقيق المزيد ، فسيكون إنجازا رائعا".

وأصبح المهاجم المتألق جامباولو باتزيني مؤخرا مصدرا ثابتا للأهداف بالنسبة لماتزاري الذي يستطيع الدفع بمهاجمه المتألق إلى جانب الصاعد جويدو ماريلونجو في خط هجوم سامبدوريا في مباراة الاربعاء مع الدفع بصانع الألعاب أنطونيو كاسانو خلفهما.

ويغيب اللاعب المقدوني جوران بانديف عن صفوف لاتسيو غدا للإصابة ، ولكن نادي العاصمة ينتظر الكثير من الأرجنتيني السريع ماورو زاراتي والمخضرم توماسو روكي الذي افتتح التسجيل في مباراة أودينيزي بهدف رائع.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاتسيو وسامبدوريا يسعيان لتحسين موسمهما بلقب كاس ايطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: