مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 انتر يحتفل بلقب الدوري الايطالي ويتمنى الفوز باللقب الاوروربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: انتر يحتفل بلقب الدوري الايطالي ويتمنى الفوز باللقب الاوروربي   الأحد مايو 17, 2009 11:59 pm

لم يتردد المدرب الإيطالي ماركو تارديللي في التأكيد على الحقيقة الواضحة والساخرة التي صاحبت فوز فريقه السابق انتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء أمس السبت دون حتى أن ينزل انتر إلى أرض الملعب.

وقال تارديللي خلال حديثه في برنامج إذاعي مساء أمس "الشيء المضحك هو أن ميلان منح لانتر لقب الدوري الإيطالي" في إشارة إلى الهزيمة التي مني بها ميلان أمام مضيفه أودينيزي 1-2 مساء أمس السبت والتي منحت انتر لقب الدوري للموسم الرابع حتى قبل خوض مباراته المقررة اليوم الأحد أمام ضيفه سيينا.

ومع اتساع الفارق بين انتر المتصدر وميلان في المركز الثاني إلى سبع نقاط قبل مرحلتين فقط من نهاية المسابقة هذا الموسم لم يعد لدى ميلان أي أمل في الفوز باللقب وأصبح كل أمله هو ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان فوز انتر بلقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي هدية رائعة من الفريق إلى ماسيمو موراتي رئيس النادي في عيد ميلاده الرابع والستين والذي احتفل بع الفريق ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مركز تدريب الفريق في أبيانو جينتلي.

وقال الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد الفريق "أشعر بالسعادة لأنها لحظة خاصة.. استحققنا الفوز باللقب لأننا برهنا على أننا أفضل فريق. هذا الرئيس يستحق هذه الهدية كما يستحقها المشجعون".

وفي الوقت الذي تجمع فيه المشجعون أمس السبت خارج مركز التدريب حيثما استعد انتر لمواجهة سيينا اليوم بدأت قافلة من السيارات في التجمع والتزاحم بشوارع مدينة ميلانو للاحتفال بفوز الفريق.

وكانت ليلة الأمس هي ليلة الانتصار لجوزيه مورينيو الذي انتقل لتدريب الفريق قبل بداية هذا الموسم خلفا للمدرب المقال روبرتو مانشيني.

وأصبح اللقب هو الخامس لمورينيو في ثلاث بطولات دوري محلية أوروبية مختلفة حيث سبق له الفوز بلقب الدوري البرتغالي مع بورتو وبلقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي.

وفي جميع هذه البطولات الثلاث حالف الحظ والنجاح مورينيو في الموسم الأول له مع كل من الفرق الثلاثة.

كما أحرز مورينيو مع فريق انتر لقب كأس السوبر الإيطالية قبل بداية الموسم الحالي.

وانتشرت عبارات المديح والثناء لمورينيو في محطات التلفزيون والإذاعة كما لم يشكك باسكوالي مارينو المدير الفني لأودينيزي وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان في قوة فريق انتر.

ولكن بعض المستمعين لمحطات الإذاعة انتقصوا من قيمة فوز انتر بلقب الدوري ، ومن الواضح أن معظمهم ليس من مشجعي الفريق.

وأشار البعض إلى أن فريقا كبيرا مثل انتر لا يجب أن يتباهى كثيرا بهيمنته على الدوري الإيطالي الذي فقد بريقه تدريجيا وخرج جميع ممثليه مبكرا من دوري أبطال أوروبا.

وقال أحد المشجعين في اتصاله بالإذاعة "مع وجود هذا الفريق كان يتعين عليهم الفوز بكل بطولة يخوضونها".

وأوضح تارديللي ، الذي يعمل حاليا مدربا مساعدا لمواطنه المخضرم جيوفاني تراباتوني في تدريب المنتخب الأيرلندي ، أن بعض التعليقات كانت سلبية "بشأن المستوى الذي يقدمه انتر بقيادة مورينيو. ولكنني أرى أنه نجح في تطوير أداء الفريق. ويجب الإشادة به لأن الفوز باللقب ليس بالامر السهل على الإطلاق".

ويمثل الفوز بلقب الدوري الإيطالي أمرا جيدا ولكن موراتي والمشجعين يشعرون الآن بأن الوقت حان للفوز باللقب القاري خاصة وأن انتر لم يفز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ أن أحرزه في موسمين متتاليين في الستينيات من القرن الماضي.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتر يحتفل بلقب الدوري الايطالي ويتمنى الفوز باللقب الاوروربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: