مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 لابورتا:مااجمل الفوز بعد معاناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: لابورتا:مااجمل الفوز بعد معاناة   الإثنين مايو 18, 2009 12:04 am

بعد انتهاء مبارة فياريال وريال مدريد بهزيمة الفريق الملكي وتتويج غريمه برشلونة باللقب رقم 19 في تاريخه، صرح رئيس النادي السيد خوان لابورتا لوسائل الاعلام بانه جد سعيد بهذا التتويج، وان كل التوقعات التي وضعت على مدرب الفريق بيب غوارديولا في بداية الموسم قد تجاوزها.

لقب مساء امس هو الثالث لرئيس برشلونة خوان لابورتا كبطل للدوري ومن غريب الصدف ان كل الالقاب التي حققها حصلت قبل ثلاث دورات من نهاية الدوري.

رئيس نادي برشلونة عبر عن رضاه بعد المعاناة التي حصلت في الموسم الماضي وقال : " كم هو جميل ان تفوز بعد المعانات، في الحقيقة فان هذا الموسم فاق التوقعات، لم نتوقع ان نفوز بكل هذا في بداية الموسم عندما اتخذنا قرار اعطاء تدريب الفريق لبيب غوارديولا و لهذا السبب فاننا راضين تماماً، الآن يمكن القول بان قراراتنا كان صائبة لان الحقائق تؤكد ذلك ".

وحول تقدم الفريق قال لابورتا ان الفريق دائماً ما يقاتل من اجل الفوز وان الفريق دائماً ما كان وفياً لافكاره و سار دائماً بكل تواضع خلال الموسم.

بالنسبة لرئيس النادي الكطلاني فان برشلونة حقق ثنائية تاريخية كللها بفوز تاريخي على ريال مدريد بميدانه بنتيجة 6-2، والوصول الى نهائي ابطال اوروبا. "، واضاف بان الفريق يتوفر على خمس ثنائيات في تاريخ النادي، انه امر رائعً، وقت مذهل لجماهير للتمتع بالفخر ".

كما تحدث لابورتا عن الدوري و قال انه كانت هناك مرحلتين صعبتين الاولى كانت بعد خسارة الفريق امام نومانسيا في اولى دورات الدوري، والثانية على ملعب فيسنتي كالديرون عندما خسر الفريق امام اتلتكو مدريد، ولكنه اضاف ان الفريق لم يفقد هدوءه خلال هذه المراحل الحاسمة."

كما هنأ الرئيس هاتفياً المدرب بيب غوارديولا، الكابتن كارلوس بويول و المدير الرياضي ايستيارتي وقال: " انهم يستحقون كل شيء، انهم صناع النجاح بالاضافة الى تشيكي بيغيريستاين، الآن نريد الاستمرار بالتقدم و حماية لاعبينا من اجل الاستمرار بتحطيم الارقام القياسية مثل تسجيل اكثر من 107 هدف، والاهم هو الفوز بدوري الابطال، وقد اكد لي مدرب الفريق غوارديولا بان التحضير لنهائي الابطال الآن اصبح اسهل ولهذا فاننا نتوقع نهائي جميل امام مانشيستر ".

كما قال الرئيس ان تلاحق الاحداث كان سريعاً في الايام الماضية، ولكنه اكد بان نجاح اللاعبين يمتد لاكثر من الاسابيع الاخيرة واضاف : " لقد تم التخطيط للموسم بشكل جيد، ولهذا فعلينا تهنئة تشيكي بيغيريستاين على العمل الجيد الذي قام به. لقد كان علينا اعطاء دماء جديدة للفريق و نجحنا في ذلك ".

و بالنظر الى نهائي روما قال لابورتا " علينا استغلال هذه اللحظات من السعادة ومساعدة لاعبينا لتحقيق لقب الشامبيونز ليغ"، وسيسافر السيد لابورتا مع الفريق الى جزيرة مايوركا لحضور مقابلة اليوم امام مايوركا والاحتفال بلقب الدوري مع لاعبيه قبل الاحتفال بالثنائية الاسبوع القادم في الكامب نو امام اوساسونا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لابورتا:مااجمل الفوز بعد معاناة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: