مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 ارشافين "انا لست مناسبا لبرشلونة والدوري الايطالي ممل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: ارشافين "انا لست مناسبا لبرشلونة والدوري الايطالي ممل"   الخميس مايو 21, 2009 12:36 am

أوضح النجم الروسي أندري أرشافين لاعب نادي آرسنال الإنجليزي سبب عدم إنضمامه إلى نادي برشلونة الإسباني في السابق ، و عدم رغبته بالإنتقال إلى الدوري الإيطالي ، كما أبدى أرشافين برغبته بخسارة نادي مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة .

حيث يذكر بأن بعد إنتقال أرشافين إلى إنجلترا في يناير الماضي من نادي زينيت بدأ " أرشا " بإثبات أقدامه في لندن و في الدوري الإنجليزي ، و بدأ بالتألق من جديد مع ناديه الجديد .

و قد قال لصحيفة ( الدايلي مايل ) الإنجليزية حول برشلونة " لقد كان لدي عرض من نادي برشلونة ، لكن إدارة زينيت لم تكن سعيده به ، لكن حاولت أن لا أفكر بما سوف يحصل ، لكن على الأقل انا الآن في آرسنال و ألعب ، في برشلونة أعتقد بأني سوف أكون في دكة البدلاء كما يحصل الآن مع ألكسندر هليب " .

و أضاف " من اللاعب الذي سوف يتم إبداله بي ؟ تييري هنري ؟ ، لا ، إنه لاعب مميز و أنا أعتقد بأن ميسي سوف يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، و إن كنت أستطيع التصويت فسوف أصوت لميسي ، فإن كنت سوف تعد و تحسب الأهداف و التمريرات الرائعة و المهارات التي يقدمها فسوف يفوز ميسي على رونالدو ، هناك تقارب بينهما لكن ميسي كان الأفضل ، لذا أين يمكنني أن ألعب في برشلونة ؟ "

و أضاف صاحب ال27 عاماً " في الموسم الماضي عندما علمت بأني سوف أغادر بيتيرسبورغ الإختيار كان دائماً الإنتقال إلى إنجلترا أو إسبانيا ، و ليس إيطاليا أبداً ، أنا أعتقد بأن الدوري الإنجليزي حالياً هو أقوى دوري ، بينما الدوري الإيطالي دفاعي بشكل كبير و الكرة القدم هناك مغلقة ، و أنا لا أحبها " .

و أضاف " أنا بصدق أستمتع بالكرة الإنجليزية ، لأن الكل لا يستسلم ، و تقريباً كل أفضل اللاعبين هنا ، أما الكرة الإيطالية فهي في الأسفل بسبب تلك الفضائح ، و دوريهم ليس مثيراً للإهتمام كثيراً " .

و أكمل أرشافين حديثه " أنا أحب برشلونة لنفس أسباب حبي لآرسنال ، فهم يلعبون كرة القدم و لا يفكرون بالنتيجة ، هم فقط يريدون لعب كرة القدم و التسجيل ، و إن خسروا ، فحسناً ، فهم سوف يخرجون و يعملونها ثانياً و يحاولون الفوز في المرة القادمة " .

ثم أضاف " في آرسنال ، كل ما نفكر به هو كيف نهجم و كيف نسجل و كيف نتقدم و كيف نمرر ، و لا نفكر كثيراً حول الدفاع ، ربما للنتائج فذلك شيء ليس جيد ، لكني أحب ذلك ، و ذلك لماذا أنا أتمنى أن يفوز برشلونة على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مانشستر يونايتد فريق قوي جداً لكنهم يلعبون مثل الآلات ، بينما برشلونة فهم أكثر إبداعاً ، و أحياناً مانشستر يهزم كل شيء ، و أنا أحب كرة قدم برشلونة بشكل أكبر " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارشافين "انا لست مناسبا لبرشلونة والدوري الايطالي ممل"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» من طريف ما يروى في قضية تحرير المرأة أن المؤرخ الأسلامي "رفيق العظم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: