مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 مدرب المنتخب الجزائري يطالب سلطات بلادة بتوفير الحماية لعائلتة قبل المباراة امام مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: مدرب المنتخب الجزائري يطالب سلطات بلادة بتوفير الحماية لعائلتة قبل المباراة امام مصر   الثلاثاء مايو 26, 2009 3:36 am

طالب رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم من سلطات بلاده توفير الحماية لعائلته حتى لا تتعرض لأي مكروه في حال فشل المنتخب في الفوز على نظيره المصري في المباراة التي تجمع بين الفريقين في السابع من حزيران/يونيو المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجوعة الثالثة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال سعدان في مؤتمر صحفي اليوم السبت "اشعر بان عائلتي بحاجة إلى حماية حتى لا يتكرر سيناريو نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك ".

وتعرضت عائلة المدرب سعدان إلى الاهانة و شتى أنواع المضايقات بعدما فشل المنتخب الجزائري في بلوغ الدور الثاني من كأس العالم .1986

وواصل سعدان حديثه والدموع غلبت عينيه " ليست متخوفا من المنتخب المصري أو أي منتخب أخر لكنني متفائل لكن بحذر وواقعية من منطق أن كرة القدم تحمل العديد من المفاجآت... لا أبالي لنفسي ، لأن التجربة علمتني كيف أتعامل مع ظروف الإقصاء في حال وقوعه... بل أنا قلق جدا بشان عائلتي الصغيرة التي تقيم بحي شعبي وكذلك بشأن أبني المقبل على امتحاناته الدراسية ويتعرض هو الأخر لضغط كبير". ويبدأ المنتخب الجزائري بعد غد الاثنين معسكرا إعداديا بجنوب فرنسا لمدة عشرة أيام استعدادا لمباراة مصر.

وأكد سعدان أن هدف المعسكر يتمثل في "تجميع مجموعة اللاعبين في أجواء هادئة تماما بعيدا عن الضغط الذي بدأ يمارسه المشجعون نظرا للخصوصية التي تمتاز بها المباريات بين الجزائر ومصر" رافضا في نفس الوقت الكشف المبكر عن مكان التجمع تفاديا " للحضور المكثف لمشجعي الفريق يوم التدريبات لكن أشك كثيرا في ذلك بالنظر إلى الإقبال الكبير الذي يثيره المنتخب لاسيما لدى الجالية الجزائرية بفرنسا".

وسيتخلل فترة التجمع مرحلتان، الأولى مخصصة للاعبين المحليين ، أما الثانية فتنطلق في أول الشهر المقبل مع اكتمال قائمة الفريق بعد انضمام جميع المحترفين في الخارج.

ويعود المنتخب الجزائري إلى بلاده في الخامس من الشهر المقبل وهو نفس اليوم الذي يصل فيه المنتخب المصري إلى الجزائر.

وأشار سعدان إلى أن المنتخب المصري يحظى بفرصة كبيرة للتأهل إلى كأس العالم و بإمكانه تدارك تعثره في الجولة الأولى بالنظر لمستوى لاعبيه المحليين أو المحترفين كما دعا إلى عدم الاستهانة بالمنتخب الزامبي.

وكشف سعدان أنه أعد ملفا كاملا عن "الفراعنة" وطريقة لعب كل عنصر فيه وكذا تحديد مواطن قوة وضعف لاعبيه من اجل الإعداد الجيد لمواجهته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب المنتخب الجزائري يطالب سلطات بلادة بتوفير الحماية لعائلتة قبل المباراة امام مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: