مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 مصر تحتج على نتيجة مباراتها مع البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantomhakers
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: مصر تحتج على نتيجة مباراتها مع البرازيل   الثلاثاء يونيو 16, 2009 12:10 am


مصر تحتج على نتيجة مباراتها مع البرازيل


الحكم يطرد المحمدى

شوقى غريب: الفراعنة كسبوا إحترام العالم

محمد زيدان: الحظ عاند منتخب الفراعنة

عصام الحضرى : مباراة ايطاليا اصعب من مباراة البرازيل

احمد حسن : سعداء رغم الهزيمة

ابوتريكة: اداء الفراعنة لم يكن متوقعا

المحمدى : ضربة الجزاء ظالمة

بيومى: الفراعنة سيطروا على السامبا

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيقدم احتجاجا رسميا للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بشأن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الإنجليزي هوارد ويب ضد المنتخب المصري في نهاية لقاء الفريق مع نظيره البرازيلي الاثنين في كأس القارات.

وخسر المنتخب المصري 3/4 أمام نظيره البرازيلي بضربة الجزاء التي سجلها كاكا في الوقت بدل الضائع من المباراة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس العالم للقارات 2009 التي تستضيفها جنوب أفريقيا حتى 28 حزيران/يونيو الحالي.

وقال زاهر فى تصريح للتلفزيون المصرى إن احتجاجه ليس بسبب صحة ضربة الجزاء أو خطأها ولكن على تراجع الحكم في قراره بشكل غريب لم يشهده من حكم من قبل ، حيث أشار الحكم في البداية إلى احتسابها ضربة ركنية ثم تراجع في قراره واحتسبها ضربة جزاء ضد المنتخب المصري بناء على الإعادة التلفزيونية ، "وهو ما يتعارض مع لوائح الفيفا".

وأضاف زاهر أنه تحدث مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا بهذا الشأن خلال تواجدهما في مقصورة الاستاد كما أكد أن المنتخب المصري لن يخوض مباراته الثانية في البطولة والتي يواجه فيها المنتخب الإيطالي الخميس المقبل إلا بعد الرد على احتجاجه.

شوقى غريب: الفراعنة كسبوا إحترام العالم


وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة قال شوقي غريب مدرب المنتخب ، الذي حضر المؤتمر بدلا من حسن شحاتة المدير الفني للفريق ، إن الفريق تأثر في البداية بالرهبة من اللعب أمام المنتخب البرازيلي صاحب الشهرة والسطوة الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة ولكن لاعبي مصر استعادوا توازنهم سريعا ونجحوا في تحويل تخلفهم إلى تعادل مستحق مرتين حتى جاء الحكم الإنجليزي ليمنح الفوز للبرازيل.


وقال غريب إن منتخب مصر نجح في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في بداية المباراة وبادل المنتخب البرازيلي الهجوم وتفوق عليه في فترات عديدة خاصة في الشوط الثاني وعن التعليمات التي أعطاها الجهاز الفني للاعبين بين الشوطين ، قال غريب إنها تركزت حول ضرورة التخلص من الرهبة والخوف وضرورة التركيز في اللعب بدون عصبية زائدة بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء وتوجيه اللاعبين إلى الضغط على الفريق المنافس في كل مكان بالملعب "ونجح اللاعبون بالفعل في تنفيذ هذه التعليمات".


أما بالنسبة للتغييرات التي أجراها الجهاز الفني في صفوف الفريق في وسط الشوط الثاني ، فقال غريب إن كل لاعب في الفريق له دور في الملعب والجهاز الفني يدفع بكل لاعب في الوقت المناسب ، وعندما يرى أن هذا اللاعب سيفيد الفريق في هذا التوقيت وأعرب غريب عن دهشته البالغة من تراجع الحكم في قراره بعد ثلاث دقائق من احتساب اللعبة ضربة ركنية حيث تغير قراره إلى ضربة جزاء وهو ما لم يكن متوقعا على الإطلاق.


وأكد غريب أنها المرة الأولى التي يشاهد فيها حكما يتراجع في قراره بناء على الإعادة التلفزيونية أو بعد التداول مع الحكم الرابع خاصة وأن لوائح الفيفا تنص على عدم إعادة اللعبات المثيرة للجدل على شاشات الاستاد ولكن ربما تغيرت اللوائح دون علم الجميع .


وعن المباراة التالية للفريق ، قال غريب إن المنتخب المصري سيستعد لها جيدا وسيعمل الجهاز الفني على تصحيح ومعالجة الأخطاء خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الكرات الثابتة التي جاءت منها جميع أهداف المنتخب البرازيلي خلال المباراة .


محمد زيدان: الحظ عاند منتخب الفراعنة

وقال محمد زيدان ، الفائز بلقب أفضل لاعب في المباراة والذي حضر المؤتمر الصحفي أيضا ، إنه يشعر بسعادة بالغة لفوزه بالجائزة وبتسجيل هدفين في مرمى أفضل فريق في العالم ويتمنى تسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز للمنتخب المصري في المباريات التالية.


وأوضح زيدان أن المنتخب المصري بدا مهتزا في بداية اللقاء بسبب الرهبة من مواجهة المنتخب البرازيلي لكنه استعاد توازنه سريعا وأصبح ندا قويا للفريق البرازيلي وتفوق عليه أحيانا "لكن الحكم ظلم الفريق المصري وأضاع منه المباراة".


وأضاف أن فريقه لم يكن جيدا في الشوط الأول الذي كان في غاية الصعوبة لكن الفريق لم يكن سيئا تماما وسجل هدفا وبادل الفريق البرازيلي الهجمات وعن تعليمات الجهاز الفني بين الشوطين أكد زيدان أنها كانت بشأن الحالة العصبية والمزاجية للفريق حيث طلب المدير الفني حسن شحاتة والجهاز المعاون من اللاعبين ألا يخشوا مواجهة لاعبي البرازيل وأن يضغطوا عليهم لان بإمكانهم تحقيق التعادل أو تحسين النتيجة.


ولدى سؤاله عن تشابه اسمه مع أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان قال اللاعب المصري إنه من أشد المعجبين بزيدان لكنه يسعى إلى أن يكون له اسمه المستقل في عالم كرة القدم وأضاف أن العرض الذي قدمه المنتخب المصري في مباراة اليوم لا يشرف الكرة المصرية فحسب ، وإنما يؤكد أن الكرة الأفريقية قادرة على المنافسة مع الفرق العالمية الكبيرة مثل البرازيل وغيرها.

ووعد زيدان بتقديم عرض جيد في المباريات المقبلة مع الفريق بعد أن تخلص المنتخب المصري من رهبة البداية.


وعن مستقبله مع فريق بروسيا دورتموند الألماني ، قال زيدان إنه مرتبط بعقد مع دورتموند لثلاثة مواسم أخرى وليس هناك ما يدفعه إلى ترك النادي لأنه من الأندية الكبيرة في الدوري الألماني (بوندسليجا) ولذلك يشعر بالسعادة للاستمرار معه.

عصام الحضرى : مباراة ايطاليا اصعب من مباراة البرازيل

وقال عصام الحضرى ان الجهاز الفنى واللاعبين استطاعوا ان يردوا على جميع الاتهامات التى وجهت لهم بعد مباراة الجزائر ،وان من سوء التوفيق أن ضربة الجزاء جاءت فى آخر دقيقة فى المباراة واضاف الحضرى أن المنتخب استطاع أن يجبر لاعبى البرازيل على احترام مصر ،وأن المباراة القادمة امام ايطاليا اصعب من مباراة البرازيل.

احمد حسن : سعداء رغم الهزيمة

وأعرب أحمد حسن قائد المنتخب المصري لكرة القدم عن سعادته البالغة بالعرض القوي الذي

قدمه الفريق اليوم الاثنين في مواجهة المنتخب البرازيلي رغم الهزيمة 4/3 في نهاية المباراة.

وقال حسن , نجم أندرلخت البلجيكي سابقا , ولاعب الأهلي المصري حاليا ,إن المباراة كانت كبيرة

بالفعل وأن الفريقين قدما عرضا جيدا على مدار شوطي اللقاء "وكان المنتخب المصري يستحق التعادل على الأقل في هذه المباراة" وأعرب حسن عن سعادته بنجاح فريقه في تشريف كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية في مواجهة قوية مثل هذه المباراة.


وقال إن المنتخب المصري جاء إلى جنوب أفريقيا وهو يدرك تماما أنه سيواجه فرقا كبيرة وقوية "لكنه في نفس الوقت ليس فريقا صغيرا , فهو بطل القارة الأفريقية.. وقد أثبت بالفعل خلال مباراة اليوم قدرته على اللعب مع هذهالفرق الكبيرة ومجاراتها بشكل رائع" وأوضح أنه "على الجميع في مصر وفي أفريقيا أن يفخروا بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة اليوم" وعن المباراة التالية أمام إيطاليا , قال حسن إنها ستكون صعبة للغاية "فالفريق الإيطالي بطل العالم وهو فريق متميز ولذلك فالمواجهة معه ستكون في غاية الصعوبة".


ابوتريكة: اداء الفراعنة لم يكن متوقعا


أما محمد أبو تريكة , نجم الفريق والذي صنع الأهداف الثلاثة , فقد أكد أن أيا من أعضاء الفريق لم يكن يتوقع هذا العرض المتميز أو النتيجة التي انتهت إليها المباراة ولكن اللاعبين قدموا عرضا جيدا واستحقوا إشادة الجميع.


المحمدى : ضربة الجزاء ظالمة


وقال أحمد المحمدي , لاعب المنتخب المصري , والذي تسبب في ضربة الجزاء المثيرة للجدل والتي جاء منها هدف الفوز للمنتخب البرازيلي إن الحكم ظلم الفريق بشدة عندما احتسب هذه الضربة ضد فريقه بعد ثلاث دقائق من احتسابها ضربة ركنية.


وقال المحمدي إن فريقه قدم مباراة قوية , على كل حال , وكان يستحق التعادل في المباراة "لولا ظلم الحكم" , لكن الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة يدعو للفخر ويسعد جميع اللاعبين والجهاز الفني.


بيومى: الفراعنة سيطروا على السامبا

وقال المحلل الرياضى خالد بيومى ان اداء منتخب مصر امام البرازيل كان ممتاز من الناحية الهجومية ،واستطاع حسن شحاتة ان يسيطر على منطقة خط الوسط.

واضاف بيومى ان الشوط الاول كانت الناحية الدفاعية فيه ضعيفة للغاية للمنتخب المصرى ،والشوط الثانى هو الوجه الحقيقى للفراعنة الذين شرفوا الكرة المصرية واستطاعوا أن يسيطروا على السامبا البرازيلية ،و اشاد بيومى باداء سيد معوض واحمد فتحى على طرفى الملعب ،واشاد بالمهاجم المصرى احمد عيد عبد الملك



_________________
صدقة جارية للمغفور له ذنبة المرحوم مازن ( رجاء الدخول )
منتدى MoRe DaHeK

الضحك من اول نظرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://more.dahek.net
 
مصر تحتج على نتيجة مباراتها مع البرازيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: