مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 الفيفا يرفض احتجاج مصر على مباراة البرازيل وزاهرغير مقتنع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantomhakers
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا يرفض احتجاج مصر على مباراة البرازيل وزاهرغير مقتنع   الأربعاء يونيو 17, 2009 2:27 am

الفيفا يرفض احتجاج مصر على مباراة البرازيل وزاهرغير مقتنع


اللعبة التى اثارت الشكوك حولها

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء ردا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بشأن احتجاج تقدم به الاتحاد المصري بشأن واقعة شهدتها مباراة المنتخبين المصري والبرازيلي أمس ضمن منافسات كأس العالم للقارات 2009 بجنوب أفريقيا.

وأكد الفيفا في بيانه إلى الاتحاد المصري أنه بعد دراسة جميع الوثائق المقدمة بهذا الشأن تبين للفيفا أن الحكم اتخذ قراره النهائي بعد التشاور مع الحكم المساعد الأول مايك مولاركي.

وأكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري للعبة في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء أن الفريق المصري سيخوض المباراة الثانية في كأس القارات والمقررة أمام المنتخب الإيطالي بعد غد الخميس رغم عدم اقتناع الجانب المصري بالمبررات التي ساقها الفيفا في رده على التظلم.

وكان زاهر أكد أمس في تصريح خاص ل(د.ب.أ) أنه سيقدم احتجاجا رسميا إلى الفيفا بشأن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الإنجليزي هوارد ويب ضد المنتخب المصري في نهاية لقاء الفريق مع نظيره البرازيلي أمس في كأس القارات.

وخسر المنتخب المصري 3/4 أمام نظيره البرازيلي بضربة الجزاء التي سجلها كاكا في الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت على استاد "فري ستيت" في مدينة بلومفونتين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة التي تستضيفها جنوب أفريقيا حتى 28 حزيران/يونيو الحالي.

وقال زاهر إن احتجاجه ليس بسبب صحة ضربة الجزاء أو خطأها ولكن بسبب تراجع الحكم في قراره بشكل غريب لم يشهده من أي حكم من قبل حيث أشار الحكم في البداية إلى احتسابها ضربة ركنية ثم تراجع في قراره واحتسبها ضربة جزاء ضد المنتخب المصري بناء على الإعادة التلفزيونية وهو ما يتعارض مع لوائح الفيفا.

وأضاف زاهر أنه تحدث مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا بهذا الشأن خلال تواجدهما في مقصورة الاستاد.

ومع عدم الاقتناع بالرد، أكد زاهر أن منتخب مصر سيخوض المباراة الثانية ويكفيه أن الجميع شاهدوا الواقعة واقتنعوا بتحامل الحكم على المنتخب المصري.

وأكد المدرب شوقي غريب مساعد المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة عقب المباراة أن الاعتراض ليس على قرار الحكم أو ما تلاه من طرد للمحمدي وإنما على تصرف الحكم الذي احتسب في البداية ضربة ركنية للبرازيل ثم غير قراره بعدها إلى ضربة جزاء بعدما بدا وكأنه قد احتكم إلى رأي الحكم الرابع الذي يشاهد المباراة على شاشة تليفزيونية.

وتساءل غريب: "منذ متى كانت القرارات تتخذ بناء على الإعادة التليفزيونية؟ كنا نعتقد أن القرار النهائي يتخذ على أرض الملعب ولكن ربما تغيرت اللوائح دون علمنا".

واقرا ايضا

الفيفا يرفض الطعن المقدم من الاتحاد المصرى



_________________
صدقة جارية للمغفور له ذنبة المرحوم مازن ( رجاء الدخول )
منتدى MoRe DaHeK

الضحك من اول نظرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://more.dahek.net
 
الفيفا يرفض احتجاج مصر على مباراة البرازيل وزاهرغير مقتنع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: