مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 الصحف الامريكية تحتفل ب ( معجزة الاراضى العشبية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantom
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: الصحف الامريكية تحتفل ب ( معجزة الاراضى العشبية)   الخميس يونيو 25, 2009 5:00 pm

عام 1980 حقق المنتخب الأمريكي لهوكي الجليد ما يطلق عليه إلى الآن "معجزة الجليد" بعد الانتصار على المنتخب السوفيتي في الأوليمبياد، وبعد الانتصار الكبير على المنتخب الإسباني لكرة القدم في قبل نهائي كأس القارات احتفلت الصحف الأمريكية بمعجزتها الجديدة.

ووصفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقريرها الصادر صباح الأربعاء عن المباراة انتصار منتخب بلادها على الماتادور الإسباني بأنها "معجزة الأراضي العشبية".

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أنه على الرغم من أن المنتخب السوفيتي "المحترف" وقتها هزم على أيدي مجموعة من الهواة الأمريكيين، إلا أن كل من كان في الملعب يوم الأربعاء كان محترفاً بحق.

واتفقت "لوس أنجيليس تايمز" مع "نيويورك تايمز" في رؤيتها للقاء الذي أكدت أنه "أحد أعظم الانتصارات في تاريخ الرياضة الأمريكية".

واختارت صحيفة "واشنطن بوست" الإشارة إلى أن فريقها الذي "بدا على وشك مواجهة خروج مبكر من البطولة، تمكن من هزيمة المصنف الأول عالميا" في وصفها لحجم النجاح الذي حققه "اليانكيز" في البطولة.

واحتل عنوان "أمريكا تصعق إسبانيا في فوز بهدفين نظيفين" صدر القسم الرياضي في صحيفة "يو. إس. إيه. توداي".

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن الولايات المتحدة الأمريكية أنهت سلسلة من الإنتصارات المتتالية للمنتخب الإسباني، ووصلت على حسابه إلى نهائي كأس القارات.

وفي إسبانيا، بدا حجم الإحباط بعد الهزيمة القاسية، التي لم تنه فقط حلم بطل أوروبا في الحصول على لقب بطولة دولية كبرى، وإنما أيضاً وضعت حداً لسلسلة الانتصارات المتتالية التي بلغت 15 مباراة، والرقم القياسي الذي تمتع به الأسبان بعد أن قضوا 35 مباراة متتالية بلا هزيمة.

وشددت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "الأسبان هم من وضعوا نهاية لرقمهم القياسي، بعدما واجهوا اختباراً قوياً أمام الولايات المتحدة الأمريكية".

ووصفت ماركا المنتخب الأمريكي في البطولة أنه كان دائماً "الغريم الذي أراده الجميع ولكنهم لم يتوقعوا قدراته".

وأكدت الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار أن "الاندفاع الهجومي للمنتخب الإسباني بعد الهدف الأول أضفى عصبية على الأداء مما تسبب في الهدف الثاني".

وتحت عنوان " إسبانيا تفقد رونقها" أبدت صحيفة "أس" استيائها من العرض فريقها، وأبدت اعجابها بالمنتخب الأمريكي الذي "شارك في المباراة وهو يضع هدفا واحدا نصب عينيه، وهو هزيمة المنتخب الإسباني أو على الأقل المحاولة".

وأشادت الصحيفة بالقدرات البدنية للمنتخب الأمريكي الذي "على الرغم من كونه يجب أن يكون مرهقاً بعد مباراته القوية أمام المنتخب المصري، إلا أنهم بدوا أقل إرهاقاً بكثير من المنتخب الإسباني الذي صعد بسهولة بالغة للدور قبل النهائي".

ولامت الصحيفة حكم المباراة الذي لم يمنح ركلة جزاء واضحة للمنتخب الإسباني، والتي كان من الممكن أن تصبح البوابة التي يعود منها الفريق للقاء".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحف الامريكية تحتفل ب ( معجزة الاراضى العشبية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: