مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 الحضري: واثق من أن الفيفا لن توقفني .. وسأعتزل إذا صعدنا للمونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantom
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: الحضري: واثق من أن الفيفا لن توقفني .. وسأعتزل إذا صعدنا للمونديال   الأربعاء فبراير 25, 2009 5:25 am

أكد عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر وفريق سيون السويسري انه واثق من ان الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يوقفه او يوقع عليه أي عقوبات بشأن قضيته أمام النادي الأهلي مشيرا من جهة أخري الي انه سيعتزل كرة القدم في حال وصول منتخب مصر الي كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

وقال الحضري في حوار مطول أجرته معه صحيفة (الجريدة الكويتية) " كل الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إيقافي من قبل الفيفا غير صحيحة، وأنا واثق تماما في أن الفيفا لن تحكم ضدي، بل لن أتعرض لأي عقوبات علي الإطلاق".

وأضاف الحضري "مسئولي النادي الأهلي يتعمدون إثارة تلك القضية في هذا التوقيت بالذات من اجل إبعادي عن المنتخب بعد إصرار حسن شحاتة المدير الفني للفريق المصري علي الاعتماد علي بشكل أساسي وهو ما سيحرج الجهاز الفني اذا صدر قرار نهائي بإيقافي وهو ما لن يحدث".

وتابع "اعرف الغرض من تلك الأنباء وهو إخراجي عن تركيزي خلال مباريات المنتخب ومن ثم ظهوري بشكل غير الذي تعرفه الجماهير والجهازين الفنيين سواء المنتخب او سيون وهو ما سيؤدي لاستبعادي من صفوف منتخب مصر".

وأكد الحضري ان كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون ابلغه ان قام بعمل اتصالات مع بعض من أصدقائه وكبار المسئولين داخل الفيفا من اجل طلب تأجيل صدور القرار الخاص بشكوى النادي الأهلي حتي يكمل الموسم مع سيون ويساعده للهروب من القاع.

يذكر ان سيون يحتل حاليا المركز الثامن في الدوري السويسري بعد أن لقي هزيمة علي يد نيوشاتل اكسامس في الأسبوع المنقضي بثلاثة أهداف لهدفين، ليتجمد رصيد سيون عند 21 نقطة.

وأشار الحضري في نهاية حديثه إلي انه يمني النفس باعتزاله اللعب وهو عائد مع منتخب مصر من جنوب إفريقيا بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم 2010.

واختتم الحضري كلامه مؤكدا أنه يفكر في اعتزال ممارسة لعبة كرة القدم بعد أن يتحقق حلمه باللعب في نهائيات كأس العالم المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري: واثق من أن الفيفا لن توقفني .. وسأعتزل إذا صعدنا للمونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: