مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 نتائج غير حاسمة لجميع المشاركين بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantom
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: نتائج غير حاسمة لجميع المشاركين بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا   الأربعاء فبراير 25, 2009 5:31 am

مبارة برشلونة وليون
فشل جميع المتبارين في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تحقيق نتائج مطمئنة مساء أمس الثلاثاء.

وتعادل إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي سلبيا مع ضيفه مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي ، كما تعادل برشلونة بطل الدوري الأسباني مع مضيفه أولمبيك ليون بطل الدوري الفرنسي 1/1 ، وتعادل بورتو البرتغالي مع مضيفه أتليتكو مدريد الأسباني 2/2 .

وجاء الفوز الوحيد ليلة أمس عن طريق أرسنال الإنجليزي الذي أضاع عدة فرصة ثمينة أمام ضيفه روما الإيطالي ، لكنه فاز في النهاية بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الهولندي الدولي روبين فان بيرسي من ضربة جزاء في الشوط الأول.

وفي ليون بدأ أًصحاب المباراة بهجوم كاسح ، حيث تقدم لاعب خط الوسط البرازيلي جونينيو بيرنامبوكانو ، الذي يعد المتخصص الأبرز في الكرات الصعبة ، بهدف لفريقه الفرنسي من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة السابعة سكنت شباك فيكتور فالديز حارس برشلونة.

وبعد دقيقتين فقط من الهدف ، أهدر الفرنسي الدولي كريم بنزيمة فرصة تسجيل الهدف الثاني لليون بعدما فشل في استغلال تمريرة سحرية.

وعاد برشلونة بعد ذلك إلى أجواء المباراة وحرم سوء الحظ المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15 بعدما اصطدمت تسديدته بالعارضة.

وفي الشوط الثاني كثف الفريق الأسباني من ضغطه من أجل إحراز التعادل ، إلى أن تحقق ذلك عن طريق الفرنسي المخضرم تيري هنري في الدقيقة 65 إثر تسديدة رأسية من مسافة قريبة.

ومن ناحية أخرى أهدى فان بيرسي فريقه أرسنال فوزا ثمينا على حساب فريق العاصمة الإيطالي بتسجيله هدف الفوز من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

وسنحت العديد من الفرص الأخرى للفريق اللندني ولكن الهولندي نيكلاس بيندتنر والإيفواري إيمانويل ايبواي فشلا في استغلالها.

ولم ترتق الملحمة التي جمعت بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ونظيره الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون لمستوى التوقعات.

وفاجأ إنتر ميلان الجميع باللعب بشكل دفاعي ليسمح لمانشستر يونايتد بالسيطرة على مجريات اللعب ، ولكن الفريق الإنجليزي فشل في تحويل هذه السيطرة إلى أهداف حقيقية ، حيث اقترب ريان جيجز والبرتغالي كريستيانو رونالدو من التسجيل لولا يقظة حارس الفريق الإيطالي خوليو سيزار.

وفي مباراة أخرى سجل المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز هدفين في شباك أتليتكو مدريد ليمنح فريقه بورتو التعادل 2/2 وتصبح له الأفضلية في مباراة الإياب.

وافتتح ماكسي رودريجز التسجيل للفريق الأسباني في الدقيقة الثالثة إثر تمريرة من سيرجيو أجويرو ، زوج ابنة الأسطورة دييجو مارادونا.

وتعادل ليساندرو للفريق البرتغالي في منتصف الشوط الأول ولكن حارس بورتو هيلتون أهدى أتليتكو التقدم مرة أخرى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعدما مرت تسديدة دييجو فورلان من بين يديه.

ونجح ليساندرو في تسجيل سادس هدف له في دوري الأبطال في الدقيقة 72 بعدما استغل تمريرة من زميله علي سيسوكو ليمنح فريقه تعادلا ثمينا.

وتقام مباريات الإياب لدور الستة عشر يومي 10 و11 آذار/مارس المقبل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج غير حاسمة لجميع المشاركين بدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: