مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 توتنهام يدافع عن لقبه ضد مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantom
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: توتنهام يدافع عن لقبه ضد مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية   السبت فبراير 28, 2009 5:30 pm

يدافع توتنهام عن لقبه بطلا لمسابقة كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة الأحد على ملعب ويمبلي الشهير في لندن عندما يواجه فريق مانشستر يونايتد في نهائي البطولة.

وكان توتنهام أحرز اللقب الموسم الماضي بفوزه على تشيلسي 2-1 بعد التمديد، ما سمح له بالمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي التي خرج منها الخميس على يد شاختار دونتسك الاوكراني.

وتتشابه ظروف توتنهام حاليا مع الموسم الماضي لانه في المرتين كان يحتل مركزا متأخرا عند بلوغه نهائي هذه المسابقة، وللمفارقة أيضا فانه يخوض النهائي هذه المرة بقيادة مدرب جديد هو هاري ريدناب الذي حل مكان خواندي راموس أواخر العام الماضي. وكان راموس نجح أيضا في قيادة توتنهام الى إحراز اللقب بعد ان حل في منتصف الموسم مكان الهولندي مارتن يول.

وأراح ريدناب الذي يعطي الأولوية لإنقاذ فريقه من الهبوط الى الدرجة الأولى معظم لاعبيه الأساسيين في إياب دور ال16 من مسابقة كأس الاتحاد الخميس مدخرا جهودهم للنهائي ضد مانشستر يونايتد.

وسيكون على ريدناب الاختيار بين إشراك المهاجم الروسي رومان بافليوتشنكو المنتقل اليه مطلع الموسم الحالي قادما من سبارتاك موسكو والذي سجل في كل مباراة في هذه المسابقة وبين دارن بنت ليلعب الى جانب قائد الفريق روبي كين العائد الى فريقه بعد فشله في تجربته مع ليفربول.

ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط جيمي اوهارا والمدافع الصلب ليدلي كينج.

ونجح رديناب في تحقيق نتائج مميزة ضد مانشستر في السنوات الأخيرة اذ أخرجه من مسابقة الكأس مع وست هام قبل خمس سنوات، ثم كرر الانجاز الموسم الماضي على رأس الجهاز الفني لبورتسموث في ربع النهائي قبل ان يقوده الى إحراز اللقب.

في المقابل، سيمنح السير اليكس فيرجسون الفرصة لبعض لاعبيه الصاعدين في المباراة النهائية لأنهم ساهموا بدرجة كبيرة في وصول الفريق الى المباراة النهائية وأكد مشاركة المهاجم داني ويلبيك ولاعب الوسط دارون جيبسون بالإضافة الى قلب الدفاع المتألق جوني ايفانز.

وربما اشرك فيرجسون المهاجم واين روني العائد من إصابة أبعدته نحو شهر عن الملاعب والذي يحتاج الى خوض بعض المباريات ليستعيد كامل لياقته البدنية.

والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم ذهابا في الدوري على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن وتعادلا صفر-صفر، ثم اخرج مانشستر يونايتد منافسه من الدور الرابع لمسابقة الكأس بفوزه عليه 2-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توتنهام يدافع عن لقبه ضد مانشستر يونايتد في كأس رابطة الأندية الانجليزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: