مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 ريال مدريد يعادل رقم برشلونة ب10 انتصارات متتالية بالدوري الاسبانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يعادل رقم برشلونة ب10 انتصارات متتالية بالدوري الاسبانى   الثلاثاء مارس 03, 2009 5:20 pm

العشر انتصارات التى حققها فريق ريال مدريد في الدورى كانت مفتاح العودة الى التألق والاقتراب من الصدارة من اي وقت مضى حيث قلص ريال مدريد في ثلاث اسابيع الفارق مع المتصدر الى اربع نقاط.

وبقي 13 اسبوع من عمر المسابقة ومجموع 39 نقطة على المحك , والانتصارات المتتابعه في اخر 3 مباريات اعادة الروح الى عشاق الفريق والامل في الحفاظ على اللقب في البيت الملكي.

وقد تمكن البيت الملكي من الانتصار في 10 مباريات ممتالية منذ ال 20 من ديسمبر عندما فازوا على فالنسيا ومن وقتها وهم في انتصار تلو الاخر.

وبرشلونة ايضا حققت نفس الرقم هذا الموسم لكنه كسر الرقم عندما تعادل مع ريال بيتيس في الاسبوع 23 من الدورى بهدفين لكل فريق.

وكانت بداية انتصارات برشلونة المتتالية انطلقت في الاسبوع 13 الى الاسبوع 22 حيث فازوا على اشبيلية وفالنسيا وفياريال وحتي ريال مدريد , ولكن في الاسبوع ال 23 من الدورى انقلب طالع الفريق في الفوز المتواصل ليقف عند الرقم 10 بعد التعادل مع ريال بيتيس, بعدها سقط الفريق الكتالوني امام اسبانيول ومن ثم امام اتليتكو مدريد مما ادى في نهاية الامر الى تقليص الفارق الى 4 نقاط حيث في نفس الوقت الذي كان برشلونة يتعادل ويخسر كان الريال يفوز على بيتيس في البرنابيو ب 6-1 وفي اسبانيول 2-0.

ومن الناحية الاحصائية قد تكون هذه الانتصارات العشره بالنسبة لفريق ريال مدريد كالتعويذه او الطلسم فقد كانت اخر مره انتصر فيها فريق ريال مدريد ب 10 انتصارات متتالية او اكثر في موسم 1960-1961 حيث حقق حينها 15 انتصار متتالي وايضا في موسم 1962-1963 حين انتصر 11 مره متتالية , والتي انتهت كلاهما بفوز فريق الريال بالدورى المحلي وقتها., اما البارسا فقد حققها 3 مرات ولكن لم يفز الا مره واحده في الدورى.

وفي قادم الايام لدى فريق ريال مدريد الفرصه لتوسيع السجل والاقتراب من الرقم القياسي ب 15 فوز ممتالي والاستمرار في الضغط على برشلونة حيث ان الاخير لم يذق طعم الفوز في الدورى منذ 3 جولات وستكون مواجهة ريال مدريد القادمة هي مباراة ديربي مدينة مدريد امام فريق اتليتكو مدريد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يعادل رقم برشلونة ب10 انتصارات متتالية بالدوري الاسبانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: