مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 سيسوكو علي راس قائمة ضحايا الدوري الايطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: سيسوكو علي راس قائمة ضحايا الدوري الايطالي   الإثنين مارس 09, 2009 9:35 pm

ربما يكون محمد سيسوكو لاعب فريق يوفنتوس أبرز ضحية في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت تعرض عدد من النجوم لإصابات خطيرة.

ودفع المدير الفني كلاوديو رانييري بلاعب خط الوسط سيسوكو في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام تورينو أمس الأول السبت لتوفير طاقته قبل مباراة الفريق أمام تشيلسي الإنجليزي والمقررة غدا الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ولكن الدقائق العشر الأخيرة من المباراة أمام تورينو كانت مشئومة على اللاعب المالي حيث تعرض لكسر في قدمه اليسرى ، لتكون بمثابة صدمة ليوفنتوس الذي يتخلف بفارق سبع نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

وربما يغيب سيسوكو /24 عاما/ عن الملاعب حتى نهاية الموسم أو يعود قبل أسابيع قليلة من انتهاء الدوري في أواخر أيار/مايو المقبل.

كذلك تعرض إنتر ميلان لأزمة خلال مطلع الأسبوع الحالي حيث اضطر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو باستبدال المدافعين نيكولاس بورديسو وماركو ماتيراتسي في المباراة التي فاز فيها الفريق على جنوه 2/صفر.

وأصيب الأرجنتيني بورديسو /27 عاما/ في ساقه اليمنى وركبته اليسرى ويتوقع غيابه عن الملاعب لفترة طويلة ، كما يغيب ماتيراتسي /35 عاما/ لمدة ثلاثة أسابيع نتيجة لإصابته في العضلات.

ويعاني مورينيو أيضا من غياب كلا المدافعين اللذين كان يمكن إشراكهما كبديلين في المباراة التي يخوضها غنتر ميلان أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء.


وتلقى نادي روما أخبار سيئة أيضا بعدما تأكد غياب التشيلي ديفيد بيزارو /29 عاما/ والبرازيلي سيسينيو /28 عاما/ عن مباراة الفريق أمام أرسنال بعد غد الأربعاء في دوري الأبطال.

ولم يتمكن بيزارو من إكمال المباراة التي تعادل فيها روما مع أودينيزي 1/1 أمس الأول السبت بعدما تعرض لإصابة خطيرة في العضلات ، ولم يتحدد حتى الآن الفترة التي سيبتعد فيها عن الملاعب.

وربما تكون حالة سيسينيو أكثر سوءا حيث أصيب في الركبة اليمنى التي خضع فيها لعملية جراحية من قبل ، وذلك خلال التدريبات أمس الأحد.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيسوكو علي راس قائمة ضحايا الدوري الايطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: