مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 أبرز تصريحات فبراير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thephantom
عضو مميز
عضو مميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: أبرز تصريحات فبراير   السبت مارس 14, 2009 4:41 am

"الناصر" حسن شحاتة!
في الوقت الذي يرفض الزمالك صرف مستحقات جونيور أجوجو لأنه "لم يعرق"، يستعين المعلم بفيلم صلاح الدين لتخطي "أبراج السنغال" ويجاهر الكاتب الراحل نجيب محفوظ بانتمائه للقلعة البيضاء، فيما يواصل المعلقون نوادرهم في كبائن التعليق من أعلى نقطة باستاد القاهرة .. كل هذا وأكثر في أبرز ما قيل شهر فبراير.

"كانت مشكلتي مع السنغال هي أطوالهم الفارعة، لذا قلت للاعبين هل تذكرون فيلم الناصر صلاح الدين؟ أنتم اليوم ستلاقون الأبراج، هل تذكرون جملة (اليوم يومك يا دمشقي) حسنا اليوم يومكم يا مصريين" .. حسن شحاتة يستخدم خبراته "الفنية" في قيادة الفراعنة، فهل يلجأ لفيلم بوحة و"أولاد أبو إسماعيل" حين يواجه البرازيل بكأس القارات؟

"لماذا لا أعلن التشكيل مبكرا مثل أوروبا؟ لأن النفس أمارة بالسوء، والأسماء التي لن تلعب ستحاول إيذاء من سيشاركون بالسهر وتوتيرهم عصبيا" .. فعلا معلم.

"حين سافرت لمعرفة سر خصم 200 ألف دولار من مستحقات أجوجو أخبرني الزمالك أنه لم يعرق بما فيه الكفاية" .. وكيل اللاعب يستعرض جهله بـ "قوانين الزمالك".

موقع الزمالك الرسمي: "ولمن لا يعلم، نجيب محفوظ زملكاوي متعصب بل ويجاهر بزملكاويته" .. المفترض أن تكون التكملة كالآتي: رغم أن الدعوة كانت في هذه الأيام سرا!

"تحويل المحضر إلى قضية كان سيحدث أزمة، فالفيفا يمنع لجوء أعضاء منظومة كرة القدم إلى القضاء المدني" .. تامر وصفي شقيق ميدو يتحدث عن قضية لاعب الإعلاميين .. النظرية تعني ضرورة توجه لاعب الكرة إلى المحكمة الرياضية إن تعرض للسرقة، فيتم إيقاف السارق أو يمارس عمله ببطاقة دولية مؤقتة.

"لا أسئلة عن التشكيل، التزموا بالحديث عن المباراة" .. حسام البدري المدرب العام للأهلي يوضح للصحفيين أن التشكيل ليس أحد عناصر مباريات كرة القدم.

"برشلونة يؤجل عملية تجديد عقد توريه وإيتو وهذا ليس في صالح النادي، فإن رحل الثنائي من سيلعب .. ألكسندر هليب؟" .. وكيل أعمال يايا توريه وصامويل إيتو ليس من عشاق نجم الوسط البلاروسي.

"أقالوني لأن اللاعبين لا يبتسمون أثناء التدريبات، لذا أعتقد أن خليفتي سيكون (المونولجست) روي تشابي براون" .. روي كين يفسر رحيله عن فريق سندرلاند.

"أجدنا لأننا لعبنا دون ضغط عصبي، بينما حين يحضر الجمهور بكثافة نتأثر سلبا" .. ريكاردو يطالب جمهور الإسماعيلي بعدم حضور مباريات الفريق.

"سعيد للغاية لأني انتقلت إلى تشيلسي، خاصة وأن مدرب الفريق لويس فيليبي سكولاري يعرف مهاراتي جيدا" .. ريكاردو كواريزما قبل يومين من إقالة لويس فيليبي سكولاري.

"في بداية حياتي كلاعب كرة حاولت التقدم لاختبارات باريس سان جيرمان لكن إدارة النادي رفضت لأني لم أملك أوراق هوية" .. ماذا سيكون رد فعل النادي الفرنسي لو تقدم لها "إيتو" الآن دون أوراق؟

منزل إبرا

"هل إبراهيموفيتش أفضل لاعبي العالم؟ الجائزة تسكن بيتي أنا" .. نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وأفضل لاعبي العالم في 2008 لم يكن الوحيد الذي عاير إبرا ببيته الخالي من الجوائز.

شماتة جماعية!
"حين كنا نلعب سويا في يوفنتوس قال لي إبراهيموفيتش إن إبداعاته هي أملي الوحيد في بطولة .. بعدها فزت أنا بكأس العالم وبلقب أفضل لاعب وبالليجا وبات أمل إبرا الوحيد في التصوير مع إحدى تلك الجوائز هو زيارتي في منزلي" .. أفضل لاعبي العالم في 2006 فابيو كانافارو.

"هل ميلان أفضل من إنتر؟ نجم إنتر الوحيد إبراهيموفيتش لم يحصل على أي جائزة، بينما في ميلان هناك ثلاثة لاعبين توجوا بلقب أفضل لاعبي العالم" .. أفضل لاعبي العالم في 2007 كاكا.

المطبخ الإنجليزي

"الطعام هنا سيئ، لكني محظوظ بوجود رينا معي في ليفربول كون أهله لا يقطعون عنا الأكل من إسبانيا" .. شابي ألونسو قبل أن يرد الجميل لرينا ويسجل بالخطأ في مرماه.

"كدت أندم على الانضمام إلى مانشستر سيتي حين تذوقت الطعام الإنجليزي، لكن حظي كان حسنا ووجدت مطعما للأكل البرازيلي في المدينة" .. روبينيو غير نادم على ترك ريال مدريد والانضمام إلى النادي الذي يحتل المركز الـ11 في إنجلترا، لكنه كاد يندم بسبب الطعام.

"جودة الطعام في إنجلترا ضعيفة والاختيارات في مقصف توتنام قليلة على عكس روسيا، لكني حللت المعضلة بقدوم زوجتي إلى لندن" .. الروسي رومان بافليتشنكو.

سوبر ميسي

"لا يمكن لأي مدافع في برشلونة الالتحام بقوة مع ميسي في التدريبات، لأن إصابته تعني إلغاء النادي لعقد هذا اللاعب مباشرة".. ظهير برشلونة الأيسر إريك أبيدال.

"ميسي يمكنه التأخر عن التدريب أو حتى عدم حضوره أصلا، أما أمثالي فنحتاج إلى العمل حتى نظهر بالمستوى المطلوب" .. الهداف الكاميروني صامويل إيتو.

"كلما شاهدت مباراة لبرشلونة حمدت الله على أني أرجنتيني مثل ليونيل ميسي ولن أحتاج لمواجهته يوما ما" .. فرناندو جاجو يتناسى أنه لاعب في ريال مدريد.

معلقو الزمن الجميل

"البعيد عن العين .. ممم .. بعيد عن الحاجب" .. المعلق العالمي محمود بكر.

"هذا الحدث سيحضره كل النجوم الإنجليز وعلى رأسهم تييري هنري" .. مدحت شلبي، ولا أدري هل ربط هنري بإنجلترا لأنه فرنسي أم لأنه يلعب في برشلونة؟

تطور الزمالك

"الزمالك يتطور" .. تصريح للمدير الفني السويسري ميشيل ديكاستل بعد وصول الفريق إلى المركز الثامن وقبل سقوطه إلى المركز الـ12.

"مش عارفين نعمل إيه، اللاعبون لا يلتزمون بالتعليمات الخططية والأداء عشوائي" .. سامي الشيشيني مدرب الزمالك العام يوضح مدى نجاح الجهاز الفني في قيادة الفريق الأبيض.

"بلا تاكتيكس بلا ماكتيكس .. كلنا عملنا في الزمالك، وكلنا مدربين فقراء لم نستطع إنقاذ الزمالك" .. طارق يحيى بعد واحدة من خسائر الفريق الأبيض هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبرز تصريحات فبراير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: