مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 برشلونة يفوز علي الميريا بهدفين نظيفين ويعيد الفارق الي ست نقاط مع ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: برشلونة يفوز علي الميريا بهدفين نظيفين ويعيد الفارق الي ست نقاط مع ريال مدريد   الإثنين مارس 16, 2009 7:50 pm

تمكن برشلونة من إعادة فارق ست نقاط مع غريمه التقليدي الريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مساء أمس الأحد في ختام الأسبوع ال27 من المسابقة، عندما فاز على مضيفه ألميريا بهدفين نظيفين سجلهما بوجان كريكتش في الشوط الثاني من المباراة.

ودخل برشلونة هذا اللقاء وسط إراحة مهاجميْه الأساسييْن صامويل إيتو وتيري هينري، ورغم السيطرة الكاملة على الكرة في الشوط الأول إلا أن الفريق افتقد إلى الفاعلية الهجومية، وكانت أولى المحاولات الخطيرة للفريق تسديدة قوية أطلقها المالي سيدو كيتا من داخل المنطقة لكن حارس ألميريا نجح في إبعادها إلى ركنية في منتصف الشوط الأول.

بعدها بدقائق قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجمة أخرى مرر من خلالها كرة عكسية للظهير البرازيلي داني ألفيس الذي سدد كرة قوية مرت بالقرب من القائم الأيمن لمرمى الفريق الأندلسي.

وكانت أخطر فرصة لبرشلونة في الشوط الأول عن طريق رأسية من المدافع بيكي أفلح الحارس مجددا في التصدي لها وتحويلها إلى ركنية للفريق الضيف.

ورد أصحاب الأرض على محاولات الفريق الكاتلوني بهجمة مرتدة وضعت اللاعب البرت كروسات وجها لوجه مع الحارس فالديس ولكنه ضيع الفرصة بتسديدة عالية في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح بوجان كريكتش في افتتاح النتيجة لصالح برشلونة عندما تابع كرة مرتدة من القائم الأيمن، إثر تسديدة من ليونيل ميسي، لتسكن الكرة في الشباك معلنة عن الهدف الأول في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 56 من اللقاء، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، ليحسم لفريقه النقاط الثلاث التي ضمنت بقاء فارق ست نقاط الذي يفصل برشلونة في الصدارة عن ملاحقه المباشر الريال مدريد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يفوز علي الميريا بهدفين نظيفين ويعيد الفارق الي ست نقاط مع ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: