مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 ثنائية زلاتان تهزم فيورتينا وتؤكد صدارة الانتر بفارق 7 نقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: ثنائية زلاتان تهزم فيورتينا وتؤكد صدارة الانتر بفارق 7 نقاط   الإثنين مارس 16, 2009 7:54 pm

سجل مهاجم انترميلان زلاتان ابراهيموفيتش هدفين في شباك الحارس الفرنسي فري حسم بهما مباراة فريقه أمام فيورنتينا في ختام الجولة ال28 من الكالشيو .

فيورنتينا كان الطرف المبادر بالهجوم وكاد مهاجمه الروماني موتو أن يفتتح التسجيل مبكرا بعد مواجهة فردية مع الحارس سيزار لكن الدولي البرازيلي تصدى للكرة ببراعة .

انترميلان لم ينتظر كثيرا لكي يعاقب ضيفه على تلك الفرصة الضائعة ومن كرة ثابتة مررها بالوتيلي وأخطأ فري التعامل معها تمكن ابراهيموفيتش من افتتاح التسجيل لأصحاب الملعب بعدما سدد الكرة برأسه لداخل شباك الفيولا وذلك في الدقيقة 11 من المباراة .

الفريق الضيف حاول بعد ذلك السيطرة على الملعب وتنظيم محاولات هجومية أملا في ادراك التعادل وكاد مهاجمه جيلاردينو أن يصل لذلك فعلا بتسديدة رائعة استغل بها تمريرة فارجاس العرضية لكن الحارس سيزار كان في الموعد وأخرج الكرة لركنية ليحافظ لفريقه على تقدمه خلال ال45 دقيقة الأولى في المباراة .

الشوط الثاني بدأ بتغيير من جانب مورينهو باشراك لاعب الوسط فيجو بدلا من المدافع تشيفو واعادة كامبياسو من الوسط لمركز قلب الدفاع وذلك أملا في تحسن المردود الهجومي لفريقه لكن الفريق البنفسجي واصل ضغطه القوي بحثا عن التعادل وتدريجيا بدأ الانتر يتراجع لمناطقه الدفاعية للخروج بنقاط المباراة كاملة .

رجال المدرب برانديلي كادوا أن يصلوا للتعادل في أكثر من فرصة لكن نجم المباراة الأول جوليو سيزار وقف سدا منيعا أمامهم بتصديه لكل المحاولات الهجومية خاصة من موتو ويوفتش ودوناديل وفي المقابل أضاع بالوتيلي وسانتون فرصة تأكيد فوز فريقهم في هجمتين خطيرتين .

الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع شهدت تأكيد الانتر لتفوقه باحراز زلاتان الهدف الثاني والحاسم من كرة ثابتة سددها بطريقة رائعة تجاه شباك الحارس الفرنسي ليعلن عن احراز فريقه للفوز رقم 20 في الموسم الحالي وقد شهد الوقت بدل الضائع طرد مدرب الانتر جوسيه مورينهو لاعتراضه على التحكيم بطريقة لم تعجب الحكم دانيلي أورساتو .

بذلك الفوز الهام ارتفع رصيد انترميلان الى 66 نقطة في المركز الأول معيدا الفارق مع وصيفه اليوفينتوس الى 7 نقاط بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 46 نقطة عاد بها الى المركز ال5 بفارق الأهداف عن روما في المركز ال6 ومتخلفا بنقطتين عن جنوا الذي خطف المركز ال4 بفوزه السابق على كالياري .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثنائية زلاتان تهزم فيورتينا وتؤكد صدارة الانتر بفارق 7 نقاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: