مور ضحك

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 رافاييل ماركيز يدخل في مفاوضات مع نادي برشلونة لتجديد عقده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودة
عضو متخصص
عضو متخصص
avatar

تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رافاييل ماركيز يدخل في مفاوضات مع نادي برشلونة لتجديد عقده   الخميس مارس 26, 2009 5:50 pm

رافاييل ماركيز مدافع نادي برشلونة ممثل بمدير اعمالة انريكي نييتو و السيد تكسيكي دخلوا في مفاوضات في الايام الماضية لتجديد عقد الاعب مع الفريق حيث ينتهى عقده الحالى في 30 يونيو 2010 ويبدوا ان الامر سيكون سلس حيث اعلن ماركيز استعداده التام للبقاء في النادي وعدم المغادرة .

الدولى المكسيكي الذي اكمل 30 عام في الشهر الماضي يريد عقد لمدة 3 مواسم اخرى في النادي حتي يتسني له الاعتزال في نادى برشلونة حيث قال " انا سعيد جدا هنا , و الحياة هنا مريحه جدا وكلها تتسم بالسعادة واعتقد ان التجديد سيتم وانا لست قلق بهذا الشأن حيث يتوجب على ان اكون في المستوى الذي اقدمة الان ".

كما اعترف ماركيز انه يمر في واحده من افضل اللحظات في حياته ويعود الفضل في هذا الى الفريق حيث انه يتعبر نفسه جزء من الفريق وهذا ما عمل على تطبيقه غوارديولا دائما ببثت الروح الجماعية داخل اللاعبين , حيث قال ماركيز في هذا الصدد " عندما شاهدة طريقة غوارديولا في التدريب واثرها على المباريات لا يمكن الا ان تستمتع مع الفريق دون التعليق على شيء انا الان في افضل حال مع فريق غوارديولا ".

كما اعترف ماركيز ان الفريق اليوم يعتبر الاكثر اكتمالا وجاهزية وندية وقتالية ومهارية وسرعه , حيث لا يعتبر ان الامر منصف بمقارنته بالدريم تيم الخاص بيوهان كريوف لكنه اكد انهم يسيروا في الطريق الصحيح وان ما بدأه فرانك ريكارد اصبح اليوم اكثر ثبات وقوة و هذا ما يثبته الفريق في مناسبات كثيرة.

واضاف ماركيز ان عدم الفوز بالبطولات قد يمحي ما يقدمة الفريق من اداء ممتاز حيث ان البطولات هي ما ترسخ هذا المجهود المبذول فالفريق يلعب في ثلاث بطولات ( دورى الابطال , الدورى الاسباني , كأس الملك ) وهذا ما يجب ان يسعي الفريق لتحقيقة , حيث اكد ماركيز ان الاستعداد البدني والذهني اهم شيء الان لنيل اللالقاب وتحقيق البطولات حيث اكد على ان الجانب الذهني مهم جدا في المرحلة المقبلة بحيث ان ماركيز يعتبر ان اللاعب اذا اعد ذهنيا بشكل ممتاز لن يتأثر بالارهاق البدني .

وانهى ماركيز حديثه بان هدف الفريق الاول هو المحافظة على فارق الست نقاط عن ريال مدريد حيث قال " لا يكفي اللعب جيدا , علينا ان نحصل على النقاط الثلاثة في كل مباراة نعلبها , لقد كانت لنا تجارب سيئه في السنوات الماضية حيث لعبنا افضل من ريال مدريد لكنهم كانوا اكثر فاعليه منا وهذا ما كلفنا الدورى ".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رافاييل ماركيز يدخل في مفاوضات مع نادي برشلونة لتجديد عقده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مور ضحك :: المنتديات الرياضية :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: